تعيين رئيس جديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان

وزان بريس

في إطار خلق دينامية داخلية في تدبير الموارد البشرية الشرطية، أعلنت المديرية العامة للأمن الوطني عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بمصالح الأمن الوطني بكل من مدن مراكش وورزازات والحسيمة ووزان.

وهمت التعيينات الأخيرة، التي صادق عليها المدير العام للأمن الوطني السيد عبد اللطيف حموشي، 6 مناصب قيادية جديدة، حيث تم تعيين رئيس جديد للمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة وزان، ورئيس للمصلحة الإدارية الجهوية بمدينة الحسيمة، ورئيس للفرقة الجنائية بالمصلحة الجهوية للشرطة القضائية بمدينة ورزازات.

كما شملت هذه الحركة الانتقالية تعيين إطار أمني من شرطة الزي الرسمي على رأس الفرقة المتنقلة لشرطة النجدة بمدينة مراكش، وآخر على رأس الهيئة الحضرية لمنطقة أمن المنارة بالمدينة نفسها، إلى جانب تعيين رئيس جديد لدائرة الشرطة “إيزكي” التابعة لمنطقة أمن المحاميد بمراكش.

وتندرج هذه التعيينات في إطار سياسة المديرية العامة للأمن الوطني الرامية إلى تحقيق تدبير أمثل للموارد البشرية الشرطية، وضمان استمرارية العمل الأمني وفق معايير الكفاءة والجدية والنزاهة، بما يضمن تقديم خدمات أمنية متميزة للمواطنين.

كما تهدف هذه الحركة الانتقالية إلى إعطاء دفعة جديدة للعمل الميداني للأمن الوطني في مختلف جهات المملكة، من خلال ضخ دماء جديدة في المناصب القيادية، واستفادة المصالح الأمنية من الخبرات المتراكمة لدى الإطارات الأمنية المعينة حديثا.

مشاركة المقالة
اترك تعليقاً